اخبار شبوة

العاقل الخليفي يعبر عن تقديره لاستجابة مكتب الأشغال في إعادة صيانة إنارة الشوارع الرئيسية في عتق

شبوة - خاص

أشاد العاقل علي محسن الخليفي، عاقل حارة الحي الحكومي، بجهود محافظ محافظة شبوة واهتمامه ومتابعته لتطوير البنية التحتية في مركز المحافظة، مدينة عتق. وعبّر العاقل الخليفي عن تقديره لاستجابة مكتب الأشغال العامة والطرق في إعادة صيانة إنارة الشوارع الرئيسية، وخاصة طريق العبر – عتق الممتد من حديقة 611 وصولًا إلى البوابة الشرقية، حيث تم تشغيل الإنارة مجددًا بعد فترة طويلة من خروجها عن الخدمة. ودعا العاقل الخليفي المواطنين إلى مزيد من الوعي والمسؤولية في الحفاظ على المرافق العامة، والاهتمام بالمظهر الجمالي للمدينة، من خلال التعاون مع الجهات المختصة لضمان بقاء واجهة المحافظة نظيفة وجذابة.

د. باراس يهاجم بن لغبر: اتهامات احتجاز الوفد الجنوبي في السعودية "كاذبة ومضللة


زير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة