اخبار شبوة

خفر السواحل بشبوة يعلن انتهاء حصر القوارب على سواحل رضوم

شبوة - خاص

أعلن خفر السواحل في شبوة اليوم الانتهاء من النزول الميداني لحصر القوارب المتواجدة على سواحل رضوم بشبوة. وقد تم تنفيذ نزول للجنة خفر السواحل اليوم في كل من ساحل العين وساحل حوره كجزء من عملية حصر قوارب الصيادين في مديرية رضوم. كما تم النزول على جمعية الحصون، مما يعني انتهاء عملية حصر القوارب في المنطقة. وتأتي هذه الخطوة تمهيداً للمرحلة الثانية التي تشمل ترقيم القوارب ومنح كل مالك قارب وثيقة إثبات الملكية من قبل خفر السواحل في شبوة. وقد لاقت جهود خفر السواحل إشادة واسعة من قبل المواطنين، حيث من المتوقع أن تسهم هذه الإجراءات في الحد من العشوائية في استخدام القوارب على السواحل.

إنجاز تاريخي.. حكومة الدكتور شائع محسن الزنداني تنجح في الربط الشبكي بين مأرب والبنك المركزي بعد عشر سنوات من التعثر


المحافظ بن الوزير يطّلع على نشاط الاتحاد التعاوني الزراعي ويؤكد دعم تطوير القطاع الزراعي


د. باراس يهاجم بن لغبر: اتهامات احتجاز الوفد الجنوبي في السعودية "كاذبة ومضللة


زير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن