اخبار وتقارير

الكثيري يطّلع على سير العمل بمصلحة الضرائب وخططها التطويرية

شبوة اليوم /العاصمة عدن

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأربعاء، الدكتور جمال محمد سرور، رئيس مصلحة الضرائب، بحضور فادي باعوم، عضو هيئة الرئاسة. واطّلع الكثيري، خلال اللقاء، على سير عمل مصلحة الضرائب، والإنجازات التي حققتها خلال العام الماضي، والتحديات التي تواجهها، بالإضافة إلى خطط المصلحة التطويرية، وآليات تحسين التكامل الإداري والمالي بين المصلحة والبنوك، وأهمية التوريد المنتظم للإيرادات لتحسين الوضع الاقتصادي والتخفيف من معاناة المواطنين. وأشاد القائم بأعمال رئيس المجلس، بالجهود التي بذلتها مصلحة الضرائب والإنجازات التي حققتها خلال الأعوام الماضية، مشدداً على ضرورة المواكبة المستمرة للتقنيات الحديثة، لتحسين الموارد المالية، واستدامتها. حضر اللقاء، الدكتور أحمد بن سنكر، نائب رئيس الهيئة الاقتصادية والخدمية، ووائل أحمد منصر، مدير عام الشؤون المالية بمصلحة الضرائب، ووضاح الحاج، مدير العلاقات العامة بوزارة المالية.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات