اخبار وتقارير

تنفيذية انتقالي المحفد تناقش جملة من المستجدات بالمديرية

شبوة اليوم /أبين

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم الثلاثاء في مديرية المحفد بأبين اجتماعها الدوري لشهر يناير برئاسة رئيس الهيئة الاستاذ/مهدي عبدالله مقبل. وفي بداية الاجتماع الشهري الذي حضره نائب رئيس الهيئة الأخ/علي احمد الربعي، رحب الاستاذ"مهدي مقبل"برؤساء أقسام الهيئة التنفيذية، شاكراً حضورهم والتزامهم بموعد الاجتماع المحدد. ووقف الاجتماع أمام مناقشة المحضر السابق،وجملة من المواضيع ذات الصلة بالعمل المؤسسي والتنظيمي لمجلس المديرية، والوقوف امام الوضع الخدماتي والاقتصادي الذي يعانيه شعبنا الجنوبي جرّاء الانهيار المتواصل للعملة المحلية وغلاء الاسعار،وانقطاع المرتبات التي انعكست سلباً على حياة المواطنين، كما نوقش عدداً من القضايا في الجانب الأمني والصحي بالمديرية وخلال جملة من النقاشات المستفيضة اقرت تنفيذية انتقالي المحفد محضرها السابق مع أخذ الملاحظات عليه، والتأكيد على تعزيز العمل التنظيمي والسياسي والجماهيري والإعلامي ومجابهة الإعلام المضاد، وضرورة المتابعة والرقابة على سير العمل في المرافق الحكومية والخدمية بالمديرية وأختتمت الهيئة التنفيذية إجتماعها بتوصية مكتب الصحة بالمديرية بتشكيل لجنة إشرافية للنزول الى الصيدليات من أجل الإطلاع على تصاريح مزاولة المهنة، ومراقبة صلاحية الأدوية، وشروط حفظها بشكل آمن

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام