اخبار وتقارير

الكثيري يطّلع على أوضاع المطارات وجهود هيئة الطيران لتطوير خدمات الملاحة الجوية

شبوة اليوم /العاصمة عدن

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الإثنين، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والإرصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد. واطّلع الكثيري، خلال اللقاء من الكابتن بن نهيد، على أوضاع هيئة الطيران المدني والمطارات في محافظات الجنوب والمناطق المحررة، والإنجازات التي حققتها خلال الفترة الماضية وفي مقدمتها فتح خطوط دولية جوية جديدة، وتجهيز عدد من المطارات، واستمرار العمل في تأهيل مطار عدن الدولي، وجهود الهيئة المستمر في تأهيل وتدريب كوادرها، وتعزيز إجراءات الأمن السيبراني وحماية المعلومات والأنظمة المستخدمة في المطارات، وجاهزيتها لخدمة المسافرين على المستويات كافة. وأثنى القائم بأعمال رئيس المجلس، على ما تم إنجازه من قبل قيادة الهيئة، وسعيها المتواصل للارتقاء بخدمات النقل الجوي في البلاد، مُهنئناً قيادة الهيئة بانتخابها لعضوية المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني بالمملكة المغربية الشقيقة، مشدداً في السياق على مضاعفة الجهود والاهتمام بجوانب التطوير والتحديث وإتباع الإجراءات الحديثة للارتقاء بمجال الطيران المدني في البلاد.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام