اخبار وتقارير

الربيزي يطمئن على صحة نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع

شبوة اليوم /العاصمة عدن

اطمأن الأستاذ أحمد الربيزي، نائب رئيس مجلس المستشارين في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، على صحة الأستاذ قاسم صالح ناجي، نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، عضو الجمعية الوطنية، الذي يرقد في مستشفى عبود العسكري بالعاصمة عدن. واطلع الربيزي خلال الزيارة التي رافقه فيها عدد من المستشارين، على الحالة الصحية للمناضل قاسم صالح، ناقلًا له تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتمنياته له بموفور الصحة والعافية. وأشاد الربيزي بدور بدور ناجي النضالي والثوري، مشددًا على أهمية إيلاء الرعاية الطبية اللازمة، لنائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، ومتابعة حالته الصحية حتى يتماثل للشفاء ويعود لممارسة مهامه الوطنية. من جانبه، عبّر ناجي عن خالص شكره وتقديره لنائب رئيس مجلس المستشارين ومرافقيه على هذه اللفتة الكريمة بزيارته والاطمئنان على صحته، مؤكدا أن الزيارة تعكس اهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالكوادر والقيادات الجنوبية الوطنية.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام