اخبار شبوة

قوات دفاع شبوة اللواء الثاني تضبط 30 جرامًا من مادة الشبو على مدخل مدينة عتق

شبوة - خاص

في إنجاز أمني جديد، تمكنت إحدى النقاط التابعة للواء الثاني دفاع شبوة من ضبط 30 جرامًا من مادة الشبو المخدرة مساء يوم أمس، وذلك أثناء تنفيذ إجراءات التفتيش الروتينية على مدخل مدينة عتق، وقد كانت الكمية المضبوطة بحوزة أحد المروجين، وتُقدّر كفايتها لتعاطي 150 شخصًا على الأقل ، وتأتي هذه العملية في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها الوحدات العسكرية لقوات دفاع شبوة، حيث يسعى الجنود البواسل من منتسبيها، إلى مكافحة الجريمة بكافة أشكالها، وعلى رأسها جرائم المخدرات التي تهدد الأمن والسلم الاجتماعي وفي تصريح لمصدر مسئول في اللواء الثاني، أكد أن هذه العملية تُعَدّ جزءًا من سلسلة عمليات ناجحة نفذتها القوات مؤخرًا، أسفرت عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات بأنواعها المختلفة، وتوقيف عدد من المتورطين في الاتجار بها وترويجها. يذكر أن هذه العملية تعكس اليقظة العالية والاستعداد الدائم لأفراد قوات دفاع شبوة ، في التصدي لكل من يحاول العبث بأمن واستقرار المحافظة. #قوات_دفاع_شبوة

محافظ شبوة يوجه بسداد مديونية جمعية المعاقين للنصف الاول، ويؤكد دعم خدماتها الإنسانية.


محافظ عدن يلتقي مدير عام الضرائب الجديد والسابق عقب استكمال إجراءات الاستلام والتسليم


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً بقيادة وزارة المالية والمصالح الإيرادية التابعة لها


إنجاز تاريخي.. حكومة الدكتور شائع محسن الزنداني تنجح في الربط الشبكي بين مأرب والبنك المركزي بعد عشر سنوات من التعثر