اخبار وتقارير

أركان ألوية الدعم والإسناد يطلع على جاهزية اللواء الرابع دعم وإسناد بمحور أبين

شبوة اليوم /أبين

أجرى العميد نبيل المشوشي، أركان ألوية الدعم والإسناد وقائد اللواء الثالث دعم وإسناد، صباح اليوم زيارة تفقدية إلى اللواء الرابع دعم وإسناد المرابط في محور أبين القتالي، للاطلاع على مستوى الجاهزية القتالية والاستعداد العملياتي للواء. وكان في استقباله العميد عبادي علي، أركان حرب اللواء الرابع دعم وإسناد، والعقيد عبد الحكيم البعوة، رئيس عمليات اللواء، إلى جانب عدد من ضباط اللواء. وخلال الزيارة، ألقى العميد المشوشي كلمة في الطابور الصباحي لمنتسبي اللواء، نقل في مستهلها تحيات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مشيدًا بمستوى الجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية التي يتحلى بها أفراد اللواء. وأثنى المشوشي على الملاحم البطولية التي سطّرها اللواء في جبهات القتال، دفاعًا عن الجنوب في مواجهة المليشيات الحوثية، مشيرًا إلى دور الشهيد القائد العميد هدار الشوحطي، مؤسس اللواء الرابع دعم وإسناد، وما قدمه من تضحيات في سبيل الوطن. وأكد في كلمته أن قواتنا المسلحة الجنوبية تخوض حربًا مصيرية مفتوحة ضد الجماعات الإرهابية والمليشيات الحوثية في مختلف الجبهات، مشددًا على أهمية رفع الجاهزية والاستعداد الدائم لمواجهة التحديات الأمنية والعسكرية. من جانبه، رحب العميد عبادي علي سعيد، أركان حرب اللواء الرابع دعم وإسناد، بزيارة العميد نبيل المشوشي، مؤكدًا أن أبطال اللواء سيظلون على العهد الذي قطعوه لقائدهم الشهيد العميد هدار الشوحطي، وسيواصلون مهامهم الوطنية بكل تفانٍ وإخلاص. وأضاف أن اللواء الرابع دعم وإسناد في أعلى درجات الجاهزية والاستعداد لتنفيذ كافة المهام الموكلة إليه، دفاعًا عن الجنوب وحماية أمنه واستقراره من مخاطر الجماعات الإرهابية والمليشيات الحوثية.

د. باراس يهاجم بن لغبر: اتهامات احتجاز الوفد الجنوبي في السعودية "كاذبة ومضللة


زير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة