اخبار وتقارير

الشيخ راجح باكريت يعزي في وفاة العقيد محمد علي الشاغي بلحاف

شبوة اليوم /المهرة

رفع الشيخ راجح سعيد باكريت عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة العقيد/ محمد علي الشاغي بلحاف والذي وافته المنية صباح اليوم الخميس في مدينة الغيضة، بعد صراع طويل مع المرض . وقال الشيخ باكريت إن الفقيد رحمه الله يُعد من أبرز القيادات الأمنية في محافظة المهرة، حيث أفنى حياته في خدمة وطنه وشعبه بكل إخلاص وتفانٍ . وأشار الشيخ راجح بأن العقيد محمد علي الشاغي كان مثالاً في الإخلاص والشجاعة والوطنية، حيث عمل دون كلل أو ملل في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار، وكان محبوبًا بين زملائه، متواضعًا وذو أخلاق عالية. وأكد الشيخ باكريت أن رحيل الشاغي يشكل خسارة كبيرة على الجهاز الأمني، ومحافظة المهرة، والجنوب عمومًا. وعبّر الشيخ باكريت عن خالص التعازي والمواساة إلى أبنائه وأسرته وأصدقائه ومحبيه، وقبيلة بلحاف، والمهرة كافة.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام