اخبار شبوة

آلية صرف حوافز مالية للمعلمين والمعلمات في شبوة شبوة.

شبوة - خاص

أعلن الأخ المحافظ الشيخ عوض محمد بن الوزير عن صرف الحافز المالي للمعلمين والمعلمات والإدارات المدرسية الذين يداومون في مدارسهم. يشمل هذا القرار جميع المعلمين الرسميين والمتعاقدين. صرح بذلك سالم محمد حنش، مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة، مؤكدًا أن هذه الخطوة تهدف إلى دعم جهود الكادر التعليمي وتحفيزهم على الاستمرار في أداء رسالتهم التعليمية.

محافظ شبوة يوجه بسداد مديونية جمعية المعاقين للنصف الاول، ويؤكد دعم خدماتها الإنسانية.


محافظ عدن يلتقي مدير عام الضرائب الجديد والسابق عقب استكمال إجراءات الاستلام والتسليم


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً بقيادة وزارة المالية والمصالح الإيرادية التابعة لها


إنجاز تاريخي.. حكومة الدكتور شائع محسن الزنداني تنجح في الربط الشبكي بين مأرب والبنك المركزي بعد عشر سنوات من التعثر