اخبار وتقارير

اليافعي يستقبل رئيس رابطة الإعلاميين البيئيين الجنوبيين (تحت التأسيس)

شبوة اليوم /العاصمة عدن

استقبل مختار اليافعي، نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الأربعاء، بمقر الهيئة في العاصمة عدن، الإعلامي عبدالحكيم محمود، رئيس رابطة الإعلاميين البيئيين الجنوبيين تحت التاسيس. وفي مستهل اللقاء، أكد اليافعي دعم الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي للجهود التحضيرية لتأسيس رابطة الإعلاميين البيئيين الجنوبيين، ضمن روابط نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين. وأشار اليافعي إلى أهمية الإعلام البيئي باعتباره أحد ركائز الإعلام المجتمعي الذي يساهم في رفع الوعي البيئي لدى الفرد والمجتمع، موضحا أنه سيكون لهذه الرابطة الإعلامية الجنوبية دور في تأهيل الكادر الإعلامي المتخصص بقضايا البيئة، وفي نشر الوعي البيئي بين أفراد المجتمع. واستمع نائب رئيس الهيئة من الإعلامي محمود، إلى تحضيرات عقد الاجتماع التأسيسي لرابطة الإعلاميين البيئيين الجنوبيين، ومشروع اللائحة التنظيمية، ومشاريع الندوات وورش العمل وحلقات النقاش التي ستقيمها الرابطة، مثمنا الرعاية والدعم من قيادة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في إنجاح فعاليات التأسيس لهذه لرابطة ولأنشطتها الإعلامية القادمة.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام