اخبار وتقارير

قوات الحزام الأمني تضبط شخصين بحوزتهما 2 كيلو من الحشيش المخدر غرب عدن

شبوة اليوم /العاصمة عدن

تمكنت قوات حزام طوق عدن، من ضبط شخصين قادمين من محافظة صنعاء وبحوزتهما 2 كيلو جرام من مادة الحشيش المخدر غرب العاصمة عدن. وأوضحت عمليات حزام طوق عدن أن أفراد نقطة مصنع الحديد، وخلال عملية التفتيش الاعتيادية، عثروا على 2 كيلو من مادة الحشيش كانت مخفية بعناية داخل ملابس المتهمين (ر. ح. م. أ) و(ع. أ. ح. أ)، الذين تم توقيفهم على الفور. وأضاف المصدر أنه تم إحالة المتهمين والمضبوطات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في الحزام الأمني، لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. وتأتي هذه العملية ضمن الجهود المستمرة التي تبذلها قوات حزام طوق عدن لمكافحة التهريب بكافة أشكاله، خاصة المواد المخدرة، التي تُعد تهديدًا خطيرًا على الفرد والمجتمع، وتؤثر سلبًا على الأمن العام.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام