اخبار وتقارير

هيئة التدريب والتأهيل تستعرض خططها للعام الجديد

شبوة اليوم /العاصمة عدن

عقدت هيئة التدريب والتأهيل بالمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة عدن، اجتماعها الدوري الثاني لشهر يناير، برئاسة الدكتورة منى عوض باشراحيل، رئيس الهيئة. وخلال الاجتماع، تم استعراض التقرير السنوي للهيئة عن العام المنصرم 2024، والذي تضمن إنجازات الهيئة في مجال التدريب والتأهيل، والصعوبات التي واجهتها. كما ناقش اجتماع الهيئة تعديل الخطة للفصل الأول من العام 2025، بما يتماشى مع التوجهات الإستراتيجية التي تم وضعها للعام الجاري. وقدمت مساعد رئيس الهيئة لشؤون التخطيط والتقييم عرضًا مفصلاً حول التعديلات المقترحة على الخطة، والتي تهدف إلى تعزيز كفاءة البرامج التدريبية، وتلبية احتياجات الكوادر في المجلس الانتقالي الجنوبي.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام