اخبار وتقارير

الكثيري يطّلع على آخر التحضيرات لتدشين الرحلات المباشرة بين مطاري الريان والقاهرة الدوليين

شبوة اليوم /العاصمة عدن

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الخميس، وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد. واطّلع الكثيري، خلال اللقاء من الوزير حميد، على آخر التحضيرات، لتدشين الرحلات المباشرة بين مطاري الريان والقاهرة الدوليين، المزمع انطلاقها يوم الأحد القادم، بعد توقف دام 10 سنوات. وأشاد الكثيري، بالجهود التي تبذلها وزارة النقل في إعادة شريان الحياة للمنافذ البحرية وإعادة فتح الخطوط الجوية، كخطوة مهمة للنهوض بالوضع الاقتصادي للبلاد والتخفيف من معاناة المواطنين. ومن جانبه أكد الوزير حُميد، أن وزارة النقل ومؤسسات الموانئ في عدن وحضرموت لاستقبال الخطوط الملاحية وشركات الاستيراد كافة، وتقديم التسهيلات وتأمين سلاسل الإمداد التجارية والإغاثية إلى جميع المحافظات بكل سهولة يسر، نظرا لما تتمتع به من قدرات فنية وطاقة استيعابية، فضلا عن الظروف الأمنية الملائمة التي تسود المناطق المحررة.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام