اخبار وتقارير

الشيخ باكريت يشارك في تأبينية الذكرى الأولى للفقيد الدكتور أنيس يوسف لقمان بالعاصمة عدن

شبوة اليوم /العاصمة عدن/حمدي العمودي

‏شارك الشيخ راجح سعيد باكريت، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، يوم أمس الأربعاء في تأبينية الذكرى الأولى للفقيد المناضل الدكتور أنيس يوسف لقمان في العاصمة عدن. وقال الشيخ راجح باكريت في تغريدة له على حسابه الشخصي بمنصة «أكس» العالمية، إن الفقيد المناضل الدكتور أنيس يوسف لقمان، شخصية وطنية قدمت الكثير في ميادين النضال والعمل الحقوقي والسياسي والاجتماعي، وخلّفت بصمة خالدة في مسيرة الدفاع عن القضايا الوطنية والحقوق المشروعة. ودعا الشيخ راجح باكريت في ختام تغريدته الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويغفر له، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله ورفاقه الصبر والسلوان.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام