اخبار وتقارير

الشيخ باكريت يلتقي الشيخ محمد سالم العلهي شيخ مشائخ في العاصمة عدن

شبوة اليوم /العاصمة عدن

التقى الشيخ راجح سعيد باكريت عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ محمد سالم العلهي شيخ عله في العاصمة عدن. وفي اللقاء تم مناقشة العديد من القضايا الاجتماعية التي تخص محافظة أبين والجنوب بشكل عام ، وتطابقت وجهات النظر حول ضرورة الالتفاف الاجتماعي لقبائل الجنوب والتنسيق المستمر مع بعضها بعضا من باب المندب حتى المهرة ، وذلك لما تقتضيه المصالح الوطنية للجنوب والجزيرة العربية في ظل الأوضاع المتسارعة على الساحة العربية والإقليمية. وشكر الأخ الشيخ محمد سالم العلهي أخيه راجح باكريت على إتاحة الفرصدة للقاء المثمر والهام . من جانبه رحب الأخ باكريت بالشيخ العلهي والوفد المرافق له، مثمناً اهتمام الشيخ ومديرية جيشان ومحافظة أبين بشكل عام واسهام الشيخ العلهي في حل كثير من القضايا الاجتماعية في ضل غياب تام للقضاء والنيابات في المناطق الريفية . من أبوبكر المنصوري

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية