اخبار وتقارير

مجلس المستشارين يستعرض مسارات العمل للعام 2025

شبوة اليوم /العاصمة عدن

عقدت الهيئة الإدارية لمجلس المستشارين الجنوبيين ، اليوم الثلاثاء في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري الأول لشهر يناير، برئاسة الأستاذ أحمد الربيزي نائب رئيس مجلس المستشارين. ووقفت الهيئة الإدارية في الاجتماع أمام تقرير إنجازات عمل عام 2024، الماضي، مستعرضةٍ التقرير السنوي الذي تضمن الأنشطة المختلفة لكل لجنة في مجلس المستشارين بمختلف اختصاصاتها، ومسارات العمل في العام الجاري 2025. وجرى في الاجتماع مناقشة وإقرار خطة اجتماعات الهيئة الإدارية للفصل الأول للعام 2025، وتداول عدد من الآراء والأفكار المساهمة في ارتقاء وتعزيز العمل، وتم في السياق اتخاذ بعض الإجراءات الهادفة إلى تحسين مستوى الأداء وتعزيز العمل الميداني لمجلس المستشارين، حيث تم استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية