اخبار وتقارير

‏الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يهنئ الرئيس ترامب بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية

شبوة اليوم /العاصمة عدن

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس دونالد ترامب، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية. وعبّر الرئيس الزُبيدي في برقيته عن أصدق التهاني والتبريكات للرئيس ترامب، متمنيًا له التوفيق والنجاح في قيادة الشعب الأمريكي الصديق نحو المزيد من التقدم والازدهار. وأعرب الرئيس الزُبيدي في البرقية عن تطلعه إلى تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين بلادنا والولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا ثقته بأن تسهم إدارة الرئيس ترامب في دعم جهود إحلال السلام في بلادنا، وتحقيق تطلعات شعوب المنطقة نحو الأمن والاستقرار والتنمية.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية