اخبار وتقارير

بحضور الشيخ راجح باكريت.. الكثيري يطّلع على أنشطة وبرامج اتحاد شباب الغد بمحافظة المهرة

شبوة اليوم /العاصمة عدن

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأحد، قيادة وأعضاء اتحاد شباب الغد بمحافظة المهرة، بقيادة رئيس الاتحاد الشيخ سالم بلحاف، ونائبه عبد باكريت. واطّلع الكثيري خلال اللقاء الذي حضره، الشيخ راجح سعيد باكريت، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، على مجمل المشاريع والأعمال الخيرية والإنسانية والتنموية للإتحاد في محافظة المهرة، ودعمه وتنفيذه للعديد من البرامج والأنشطة التي تهدف إلى خدمة المجتمع وتنميته، وتعزيز دور الشباب في ظل التحديات التي تواجهها المحافظة، وإسهامات كشريك فاعل في البناء والتطوير إلى جانب السلطة المحلية. كما استمع الكثيري، من رئيس الإتحاد، إلى شرحٍ موجزٍ عن عدد من مهام واختصاصات الاتحاد ورؤيته وأهدافه ككيان شبابي تأسس لخدمة الشباب والشابات ودعمهم، وتوحيد جهودهم في نشر الوعي، وتمكينهم من المشاركة في الجوانب السياسية والاجتماعية في مناحي الحياة كافة

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية