اخبار وتقارير

الشيخ باكريت يزور مدير دائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام بوزارة الدفاع بالعاصمة عدن

شبوة اليوم /العاصمة عدن/حمدي العمودي

قام الشيخ راجح سعيد باكريت عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم السبت بزيارة إلى مدير دائرة شؤون الأفراد والاحتياط العام بوزارة الدفاع العميد الركن الخضر المزنبر بالعاصمة عدن. وقال الشيخ باكريت خلال الزيارة: شرفنا بحضور الفريق الركن محسن محمد الداعري، وزير الدفاع، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية، في لقاء يعكس روح التعاون والتقدير المتبادل. وأشار الشيخ باكريت إن اللقاء أكد على أهمية توحيد الجهود الوطنية لمواجهة التحديات الراهنة، بما يخدم مصلحة الوطن ويعزز استقراره. وقد الشيخ باكريت شكره وتقديره على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي حظي بها اليوم في العاصمة عدن.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية