اخبار وتقارير

الشيخ باكريت يزور مركز الطفولة الآمنة للأيتام بالعاصمة عدن

شبوة اليوم /العاصمة عدن/حمدي العمودي

زار الشيخ راجح سعيد باكريت عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم السبت مركز الطفولة الآمنة للأيتام، التابع للجمعية الخيرية النسوية لمكافحة الفقر في العاصمة عدن. وقال الشيخ باكريت إن الزيارة هذه تأتي في إطار استمرار دعمنا للمركز للعام الثاني على التوالي. وأكد الشيخ باكريت سعيه من خلال هذا الدعم إلى المساهمة في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للأطفال الأيتام. وأهاب الشيخ باكريت بجميع الخيرين ورجال الأعمال أن يبادروا إلى مد يد العون وتقديم الدعم لهذا المركز الإنساني، الذي يمثل ملاذ آمن لرعاية الأيتام وتلبية احتياجاتهم. الجدير ذكره أن الشيخ باكريت وسبق وقد تبنى العديد من المشاريع الإنسانية في العاصمة عدن.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية