اخبار وتقارير

محافظ الضالع يلتقي رئيس النيابة ويحث على تسريع البت في القضايا الجنائية

شبوة اليوم /الضالع/نجيب العلي

عقد محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي قائد محور الضالع، قائد اللواء 33 مدرع اللواء الركن علي مقبل صالح اليوم الخميس اجتماعًا مع رئيس النيابة، القاضي محمد عبداللاه مشرح، وذلك بحضور مدير عام الشؤون القانونية مثنى السفياني. وخلال اللقاء، أكد محافظ الضالع على أهمية الإسراع في البت في جميع القضايا الجنائية واستكمال الإجراءات القانونية بشكل عاجل مؤكدًا على أن التسريع في معاقبة المتورطين في القضايا الجنائية باتت ضرورية للحد من انتشار الجرائم الدخيلة على مجتمعنا وأشار المحافظ إلى أن حادثة مقتل شخصين وإصابة خمسة آخرين قد أثارت قلقًا واسعًا في المجتمع، مؤكدًا على ضرورة محاسبة كل من يسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة من خلال هذه الأفعال التي تتعارض مع القيم المجتمعية. بدوره، أعرب رئيس نيابة محافظة الضالع، القاضي محمد عبداللاه مشرح، عن استعداده الكامل للبت في هذه القضية واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد المتورطين بالقتل بأسرع وقت مشيرًا إلى أن مثل هذه الأفعال لا مكان لها في مجتمعنا، وأن السلطة القانونية ستؤدي دورها في حماية المواطنين وتحقيق العدالة

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية