اخبار وتقارير

العميد المحمدي: جماهير حضرموت تتحد في وجه الإهمال الحكومي مطالبين بحقوقهم المشروعة

شبوة اليوم /حضرموت

أشاد العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بالحماس الكبير الذي أظهرته جماهير حضرموت خلال الوقفات الاحتجاجية التي جرت في المكلا وسيئون وأكد المحمدي، خلال تصريح صحفي أن هذا التجمع يعكس روح النضال والمطالبة بحقوق المواطنين في ظل الإهمال المستمر من الحكومة ومجلس القيادة الرئاسي. وأشار المحمدي إلى أن استمرار انهيار سعر العملة المحلية وارتفاع الأسعار يؤثران سلبًا على حياة المواطنين، مما يتطلب خطوات عاجلة لحماية قوت يومهم واستعادة الاستقرار الاقتصادي. ودعا المحمدي جميع المواطنين إلى مواصلة العمل معًا لتحقيق الأهداف المشتركة، مؤكدًا أن حضرموت تستحق الأفضل وأنهم في المجلس الانتقالي الجنوبي لن يترددوا في الضغط لتحقيق مستقبل مشرق لأبنائهم وبناتهم.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية