اخبار وتقارير

باعوم يلتقي محافظ العاصمة عدن لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك

شبوة اليوم /العاصمة عدن

التقى الأستاذ فادي حسن باعوم، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بالأستاذ أحمد حامد لملس، محافظ العاصمة عدن، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك ودفع عجلة التنمية في مختلف المجالات، بحضور العميد علي الجبواني، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي. خلال الاجتماع، استعرض الأستاذ باعوم أبرز إنجازات فريق التواصل في تعزيز الوعي السياسي بمحافظة حضرموت، مشيراً إلى التحديات الرئيسية التي تواجه العاصمة. كما ناقش الجانبان آليات تعزيز التعاون بين المحافظات لتحقيق التنمية المستدامة. من جانبه، رحب الأستاذ لملس بالأستاذ باعوم والعميد الجبواني، مشيداً بالدور الذي تلعبه فرق التواصل في خدمة المحافظات وتلبية احتياجاتها. وأكد محافظ العاصمة دعمه الكامل لهذه الجهود، مشيراً إلى أهمية العمل المشترك لتذليل العقبات وحل القضايا العالقة. يأتي هذا اللقاء في إطار الجهود المستمرة لتعزيز التعاون بين الجهات المختلفة ودفع مسيرة التنمية في الجنوب.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية