اخبار حضرموت

مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت يلتقي مدير عام الاتصالات لتعزيز التعاون الأمني

شبوة اليوم /حضرموت

التقى مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم بمكتبه بالمكلا، المدير العام لفرع المؤسسة العامة للاتصالات الأستاذ خالد عوض العساني، لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين. وتطرّق اللقاء، الذي حضره نائب مدير الأمن العام مدير أمن مديرية المكلا العقيد صلاح سالم المشجري، إلى أوجه التعاون في مجال تسهيل إجراءات العمل الأمني، والتعاون في مشاريع الاتصالات لتعزيز جهود الأجهزة الأمنية. وأكد العميد المنهالي على أهمية التنسيق المستمر بين الأجهزة الأمنية والاتصالات لضمان استقرار الوضع الأمني، وتعزيز فعالية الأداء بما يضمن استدامة الأمن والاستقرار الذي ينعم به المواطنين. من جانبه، أعرب مدير عام الاتصالات عن تقديره للجهود المبذولة من قبل الأمن والشرطة لتعزيز الأمن والاستقرار، وحماية المنشآت التابعة للمؤسسة، مشيرًا إلى أهمية تمتين التعاون لتحقيق الأهداف المشتركة كافة.

محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.