اخبار وتقارير

محافظ شبوة بن الوزير يلتقي سفير الولايات المتحدة الأمريكية

شبوة - خاص

التقى محافظ محافظة شبوة، الأخ عوض محمد بن الوزير، اليوم، بسعادة السفير ستيفن فاجن، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى بلادنا. جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا ذات الأولوية، بما في ذلك جهود إحلال السلام، وتخفيف المعاناة الإنسانية، وتعزيز التنمية في المحافظة، إلى جانب دعم استقرار الأوضاع الأمنية والاقتصادية. وأكد المحافظ بن الوزير على أهمية تعزيز التعاون الدولي لدعم جهود السلطة المحلية في شبوة، مشيدًا بدور الولايات المتحدة في دعم العملية السياسية في اليمن. من جانبه، جدد السفير الأمريكي تأكيده على التزام بلاده بدعم اليمن وشعبه في مواجهة التحديات الراهنة، والعمل على تعزيز الشراكة لتحقيق الاستقرار والتنمية المستدامة.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية