اخبار وتقارير

جابر محمد: وجود الانتقالي في الشرعية يعد مكسبًا لا يجب التقليل منه إطلاقًا

شبوة اليوم /العاصمة عدن

أشاد عضو مجلس المستشارين في المجلس الانتقالي الجنوبي، جابر محمد، بالدور الكبير الذي يلعبه المجلس الانتقالي في خدمة الجنوب والقضية الجنوبية. وأكد جابر في تغريدة له على منصة "أكس" أن وجود الانتقالي في الشرعية يعد مكسبًا لا يجب التقليل منه إطلاقًا، مشيرًا إلى أن الانتصار الأكبر هو عدم وجود أي توتر عسكري بين الشرعية والانتقالي. لافتًا إلى أن التفاهم والتنسيق بين الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي يسهم في تحقيق الاستقرار والتنمية وانهى الانقلاب الحوثي. وأوضح أن مجلس القيادة الرئاسي برئاسة الدكتور رشاد محمد العليمي قد رسم سياسة واضحة اتجاه الجنوب، وأن قيادة المجلس الانتقالي برئاسة اللواء عيدروس الزُبيدي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، قد أظهرت تفهمًا إيجابيًا لهذه السياسة وشريكا أساسيا في إدارة البلاد . وأشار إلى أن القيادات الجنوبية في مجلس القيادة الرئاسي قادرة على خلق توازن سياسي يراعي المصالح الوطنية ويصنع مستقبلًا أفضل. ويعد الإعلامي والسياسي جابر محمد مستشارًا رئاسيًا في مكتب رئاسة الجمهورية، وأحد القيادات الجنوبية البارزة منذُ انطلاق الحراك الجنوبي .

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية