اخبار وتقارير

وزارة العدل تُكرّم موظفيها المتميزين للعام 2024م

شبوة اليوم /العاصمة عدن

نظمت وزارة العدل، اليوم، حفلًا تكريميًا للموظفين المتميزين في ديوان عام الوزارة للعام 2024م، بحضور عميد المعهد العالي للقضاء، القاضي الدكتور نضال شيخ، وعدد من قيادات الوزارة بالعاصمة عدن. وفي كلمة له في حفل التكريم، نقل وكيل الوزارة لقطاع المحاكم والتوثيق، القاضي عبد الكريم باعباد، تهاني وزير العدل، القاضي بدر العارضة، للموظفين المتميزين، مشيدًا بجهودهم خلال العام الماضي، وما تحقق من إنجازات على مختلف المستويات، رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن. وقال القاضي باعباد: "إن الوزارة تسعى من خلال هذا التكريم إلى تشجيع الموظفين وبث روح التنافس الإيجابي بينهم، لحثهم على بذل المزيد من الجهود في العمل"، مؤكدًا أهمية مواصلة العطاء والإنجاز في العام 2025م لاستكمال النجاحات وتحقيق الأهداف المرجوة. وفي تصريح له، أشار وكيل الوزارة للقطاع المالي والإداري، القاضي طارق العزاني، إلى أن التكريم سيشمل جميع محاكم الاستئناف والمحاكم الابتدائية في مختلف المحافظات خلال الأيام المقبلة، موضحًا أنه يجري التنسيق مع رؤساء محاكم الاستئناف لتنظيم فعاليات تكريمية في كل محافظة. شهد الحفل تكريم وكيل وزارة العدل لقطاع التخطيط والبنية التحتية الاستاذ علي محمد مديد، ورئيس المكتب الفني بالوزارة القاضي د. نبيل حسن المنحمي، ومدير المركز الوطني للطب الشرعي القاضي صالح محسن باشافعي، ومستشاري الوزير الدكتور مروان هائل، والدكتور رأفت الحناني، وعدد من الموظفين المتميزين بالدروع التكريمية والمكافآت العينية.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية