اخبار وتقارير

الكثيري يستقبل أفراد بعثة منتخب رفع الأثقال ويشيد بإنجازهم العربي

شبوة اليوم /العاصمة عدن

استقبل الأستاذ علي عبد الله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، بمكتبه، اليوم الأربعاء، أفراد بعثة منتخب رفع الأثقال العائدين من المشاركة في البطولة العربية التي أُقيمت مؤخرًا في العاصمة القطرية الدوحة. وبارك الكثيري، خلال الاستقبال الذي حضره رئيس لجنة الشباب والرياضة في الجمعية الوطنية، الأستاذ محمد الخليفي، والدكتور جواد مكاوي، رئيس كتلة عدن في الجمعية الوطنية، أفراد البعثة على الإنجاز الكبير الذي حققوه بحصدهم (25) ميدالية بين فضية وبرونزية، مشيدا في ذات السياق بجهود الطاقم الإداري والفني للمنتخب الذين ساهموا في وصوله إلى منصات التتويج، وتسجيلهم حضورًا مشرفًا للعاصمة عدن والجنوب في هذا المحفل الخارجي. وأكد الكثيري، خلال اللقاء، حرص قيادة المجلس الانتقالي على تقديم الدعم اللازم والمساندة لجميع الرياضيين ولكل الأنشطة الرياضية في الجنوب، بما يمكّنهم من تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات في البطولات الرياضية القادمة داخليًا وخارجيًا. من جانبه، قدّم رئيس البعثة، الكابتن فواز المقبلي، جزيل الشكر للقائم بأعمال رئيس المجلس على حفاوة الاستقبال الذي حظي به جميع أفراد البعثة، مثمنًا دعم القيادة السياسية للمجلس الانتقالي المستمر لشباب الجنوب في مختلف المجالات.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية