اخبار وتقارير

نجاح وساطة انتقالي أحور في فتح الطريق الدولي شرق المديرية

شبوة اليوم /أبين

تمكن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية أحور بمحافظة أبين، هادي الساحمي، اليوم الأربعاء، من إعادة فتح الطريق الدولي شرق المديرية، والذي كان منقطعاً منذ يوم أمس. جاء ذلك على خلفية سجن جندي من لواء بسام المحضار، المحتجز من قبل النيابة العسكرية في المنصورة بالعاصمة عدن. وقد شارك في الوساطة إلى جانب الساحمي، عمليات اللواء 111 النقيب سعيد أحمد العاقل، وأركان الكتيبة الثالثة باللواء 111، الملازم محمد علي آلب، وأكد الساحمي أنه بعد تواصله مع القيادة العليا، تم الالتزام بحل إشكالية الجندي نادر أحمد الوكحه العلوي، الذي تم سجنه لمدة تقارب ثلاث سنوات بتهمة بيع طقم عسكري. وعبر الساحمي عن سعادته بفتح الطريق الدولي، مؤكداً استمرار الجهود لتعزيز الاستقرار والتنمية في المديرية، بما يسهم في تسهيل حركة النقل على الخط الساحلي، كما قدم الساحمي شكره لكل من ساهم في إنجاح الوساطة وإعادة فتح الطريق.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية