اخبار وتقارير

العميد النسي يتقدم جموع مشيعي جثمان شهيدي الواجب حسن صالح و علي عمر بشبوة .

شبوة - خاص

شيع اليوم في عتق بمحافظة شبوة وفي موكب جنائزي مهيب جثمان شهيدي الواجب الوطني الجندي حسن صالح ، والجندي علي عمر من افراد قيادة الامن بمديرية الطلح ، اللذين ارتقوا بالشهادة اثنا تأديتهم لواجبهم الامني في مطاردة احد المطلوبين امنيا بمديرية دهر ، واسفر الحادث كذلك عن اصابة ثلاثة اخرين من رجال الامن . وجرى لشهيدين تشييع رسمي و رمزي في مركز المحافظة مدينة عتق بما يليق بمكانة الشهداء ، بمشاركة مدير عام الادارة العامة للامن والشرطة بالمحافظة ، العميد الركن فؤاد النسي ، ومدير شرطة الدوريات وامن الطرق بالمحافظة المقدم علي الدحبول ، ومدير امن الطلح النقيب عادل بلقفاع ، الذين عبروا عن اعتزازهم بشجاعة هولاء الابطال الميامين ، و تضحياتهم بانفسهم في سبيل تأدية واجبهم الوطني والامني المقدس ، مؤكدين يان الاجهزة الامنية ولادة بالرجال الاوفياء من امثال هولاء الابطال الاشاوس ، مجددين العهد بالثأر لدمائهم الزكية ، وضبط ومعاقبة كل المطلوبين امنيا بالمحافظة ، والذود عن امنها واستقرارها ، ناقلين تعازي رئيس اللجنة الامنية ، محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير لاسرهم ، مؤكدين الاهتمام بهم وتقديم مختلف اشكال الرعاية لهم ، متمنين للجرحى الشفاء العاجل . عقب ذلك جرى نقل جثامينهم الطاهرة لمديرية الطلح لمواراتها الثرى في مقبرة المديرية .

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية