اخبار وتقارير

الوزير الزعوري يوجه لجنة التحكيم سرعة الفصل في منازعات العمل

شبوة اليوم /العاصمة عدن

التقى الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل،صباح اليوم بمكتبه بالعاصمة عدن، رئيس واعضاء لجنة التحكيم المختصة بالفصل في منازعات العمل في العاصمة عدن ومحافظات لحج وأبين والضالع وذلك بعد ان اعيد تشكيلها. وخلال اللقاء وجه معالي الوزير الزعوري أعضاء لجنة التحكيم أن يؤدوا مهامهم في اللجنة بالذمة والصدق والأمانة والحيادية وما هو منصوص عليه في القوانين النافذة ذات الصلة ..مؤكدا ان قيادة الوزارة ستسخر مالديها من امكانيات لتسهيل اعمال اللجنة ، ومن مقر عملها بديوان عام الوزارة ووضع خطة عمل وتحديد ايام عقد الجلسات للفصل في المنازعات. من جانبهم عبر رئيس اللجنة عبدالله عبدالقادر الشعبي (الشؤون الاجتماعية) وعضوي اللجنة، حامد عمر باحويرث (ممثلا عن النقابات العمالية) ووداد وجدي عبدالله (ممثلا عن الغرفة التجارية والصناعية ) ، عن خالص شكرهم وتقديرهم لمعالي الوزير الزعوري على اهتمامه بالعمال وقضاياهم ، وانهم سيشرعوا في عملهم وفقا لتوجيهات معالي الوزير..سائلين المولى عز وجل ان يوفقهم فيما أوكلوا إليه. حضر اللقاء منيف المحرابي مدير عام الشؤون القانونية مدير مكتب معالي الوزير والدكتور فيدل مدير عام النقابات ومحمد علي الصماتي مدير عام الجمعيات.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية