اخبار وتقارير

قيادة اللواء 111 بأحور تدشن العام التدريبي 2025م

شبوة اليوم /أبين

دشنت قيادة اللواء 111 المرابط بأحور العام التدريبي والعملياتي لعام 2025م، وسط حضور كبير من قادة وضباط واركانات. حيث شهد الحفل استعراضًا عسكريًا مميزًا عكس مدى الانضباط والجاهزية العالية لدى قوات اللواء 111. ويأتي هذا التدشين في إطار الجهود الرامية لتعزيز القدرات القتالية وتنفيذا لخطة وزارة الدفاع ورئاسة الاركان العامة. حيث تسعى قيادة اللواء 111 إلى تحقيق الأهداف العسكرية والأمنية في الحفاظ على الاستقرار والتصدي للتهديدات وحفظ الأمن والاستقرار في أحور. ونقلت قيادة اللواء 111 تحيات القائد الاعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي ومعالي الفريق الركن محسن محمد الداعري وزير الدفاع ورئيس الاركان العامة الفريق الركن عزيز بن صغير وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن محمد، وقائد محور أبين العملياتي العميد الركن سند عبدالله الرهوة. وفي العرض القيت كلمة قائد اللواء 111 العميد الركن محمد احمد ملهم والتي عبرت تلك الكلمة عند سعادته واعتزازه بهذا الحضور الكبير والذي يعكس صمود جنود وصف ضباط وقادة الوحدات العسكرية والتي تعكس روح المسؤلية والتفاني في صفوف الجنود.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية