اخبار وتقارير

الشقي يعقد لقاءً مع تنفيذية انتقالي أبين ورؤساء الهيئات بالمديريات لمناقشة الخطوات المنجزة في عملية الهيكلة

شبوة اليوم /أبين

عقد الأستاذ محمد أحمد الشقي، مساعد الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، لقاءً في مدينة زنجبار، عاصمة محافظة أبين، مع الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، ورؤساء الهيئات التنفيذية بمديرياتها. وناقش اللقاء، الذي حضره حسين الغزالي رئيس الدائرة التنظيمية ورئيس الدائرة القانونية وحقوق الإنسان الدكتور محمد باسردة، العمل التنظيمي والإداري وإعادة هيكلة المديريات وتشكيل هيئاتها التنفيذية بمحافظة أبين، كما تم استعراض الجهود المبذولة لتحسين الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين، بالإضافة إلى عرض الخطوات المنجزة والتحديات التي تواجه عملية الهيكلة. وشدد الشقي على الجانب التنظيمي ومراجعة الكشوفات بما يتواكب مع طبيعة المرحلة ومتطلباتها مناقشتها مع الهيئة وفقق خطط الهيكلة بكفاءة، مشددًا على ضرورة تعزيز الأمن والاستقرار، وتفعيل دور الهيئات التنفيذية في خدمة المواطنين بالمحافظة. من جانبه، أكد نائب رئيس تنفيذية انتقالي أبين علي شيخ السوري على أهمية استيعاب الكوادر الكفؤة وفق معايير الهيكلة، لضمان تنفيذ الأنشطة والفعاليات التي تعالج هموم ومعاناة المواطن. كما أثنى على المديريات التي بادرت في تفعيل أنشطتها بما يتماشى مع احتياجات المواطنين. وقدم رؤساء المديريات شرحاً عن أوضاع المديريات في الجانب السياسي والامني والاجتماعي. واستعرض اللقاء عددًا من المحاور المتعلقة بالهيكلة، وسبل تعزيز دور الهيئات التنفيذية لتحسين الأداء وخدمة المجتمع بشكل أفضل..

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية