اخبار وتقارير

مدير إعلام أبين يطمئن على صحة الإعلامي علي الحاشي .

شبوة اليوم /أبين

اطمئن الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة أبين صباح اليوم على صحة الإعلامي علي عبدالله الحاشي رئيس الدائرة الإعلامية بالمجلس الإنتقالي مديرية زنجبار ، في منزله بمنطقة باجدار بعاصمة المحافظة زنجبار محافظة أبين ، أثر تعرضه لذبحة صدرية وحاليا طريح الفراش وضعه المادي صعب وبحاجة ماسة إلى تدخل جراحي عاجل . وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير مكتب الإعلام مديرية زنجبار الاستاذ خالد دهمس ورئيس مؤسسة أبين للتنمية الدكتور فوزي النخعي أشاد الدكتور باعزب بالجهود التي يبذلها الإعلامي علي الحاشي والذي يعد من الكوادر الإعلامية الفاعلة في محافظة أبين . مناشدا" محافظ محافظة أبين اللواء ابوبكر حسين سالم ، ورئيس المجلس الانتقالي محافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان ورئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي الاستاذ سالم ثابت العولقي بالتفاعل الإيجابي وتوفير اوجه الدعم لعلاج الإعلامي علي الحاشي وتخفيف معاناته . متمنيا" من الله العلي القدير أن يمن عليه بالشفاء العاجل .

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية