اخبار وتقارير

فريق التواصل وتعزيز الوعي السياسي بالمجلس الانتقالي يلتقي رئيس الغرفة التجارية والصناعية في العاصمة عدن

شبوة اليوم /العاصمة عدن

عقد فريق التواصل وتعزيز الوعي السياسي بالمجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة عضو هيئة رئاسة المجلس المحامي علي هيثم الغريب، اليوم الاثنين، لقاءً مع رئيس الغرفة التجارية والصناعية في العاصمة عدن، الأستاذ أبوبكر سالم باعبيد. وناقش اللقاء العديد من القضايا المتعلقة بعمل التجاري والصناعي والاشكاليات والمعوقات التي تواجه عمل الغرفة وسُبل التعاون والتنسيق لمعالجتها والحد منها وبما يسهم في تحسين البيئة الاستثمارية وتعزيز الاقتصاد المحلي. وأكد الغريب، على أهمية الدور الذي تضطلع به الغرفة التجارية في دعم الاقتصاد الجنوبي، مشدداً على ضرورة تكاتف الجهود بين مختلف الجهات لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة. من جانبه، أشاد الأستاذ باعبيد بدور المجلس الانتقالي الجنوبي في دعم القطاع الخاص وتذليل العقبات أمامه، مشيرًا إلى أهمية استمرار التنسيق والتعاون لتحقيق مصالح أبناء الجنوب في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والصناعية وغيرها. حضر اللقاء، والدكتور خالد بامدهف، نائب رئيس الهيئة السياسية، والأستاذة اسمهان عبده قاسم، نائب رئيس هيئة المرأة بالهيئة المساعدة، والدكتور جواد مكاوي، رئيس كتلة اعضاء الجمعية الوطنية في العاصمة عدن.

زير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين