محليات

وزير المالية يتوجه بالشكر للمملكة العربية السعودية على دعمها بلادنا بـ 500 مليون دولار

توجه وزير المالية سالم بن بريك، بخالص الشكر والتقدير للأشقاء في المملكة العربية السعودية على دعمهم السخي والمستمر للحكومة اليمنية، من خلال الإعلان اليوم عن إطلاق الدفعة الرابعة لدعم الموازنة العامة للدولة، بمبلغ 200 مليون دولار، إلى جانب 300 مليون دولار وديعه لدعم البنك المركزي اليمني. وأكد الوزير بن بريك في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن هذا الدعم يعكس عمق العلاقات الأخوية والشراكة الاستراتيجية بين اليمن والمملكة، وسيُسهم بشكل مباشر في تعزيز الاستقرار المالي، ودفع مرتبات موظفي الدولة، وإيقاف تدهور العملة الوطنية، مما سيخفف من الأعباء المعيشية على المواطنين، ويدعم مسار التعافي الاقتصادي .. مثمنا هذا الموقف الأصيل الذي يُجسد التزام المملكة بدعم استقرار اليمن وازدهاره.

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة