اخبار حضرموت

فريق التواصل للمجلس الانتقالي يلتقي الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية حريضة

شبوة اليوم /حضرموت

التقى فريق التواصل وتعزيز الوعي السياسي بالمجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة الأستاذ عبدالرؤوف السقاف، عضو هيئة رئاسة المجلس، اليوم الخميس، بالأمين العام للمجلس المحلي بمديرية حريضة، حسن عبدالله المحمدي. وأشاد السقاف بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية في مديرية حريضة في هذه المرحلة الراهنة، مؤكدًا وقوف المجلس الانتقالي الجنوبي إلى جانب السلطة المحلية في سعيها لتحقيق الأمن والاستقرار. كما استمع الفريق إلى تقرير من السلطة المحلية حول الجهود المبذولة لتحسين الخدمات الأساسية في المديرية، والتحديات التي تواجهها في سبيل تذليل الصعوبات والعراقيل التي تعترض سير عملها. وناقش اللقاء عددًا من القضايا المتعلقة، التي تساهم في تعزيز التواصل بين الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي والسلطة المحلية بمديرية حريضة، بما يلبي احتياجات المواطنين ويسهم في تحسين الأوضاع في المديرية.

محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.