اخبار وتقارير

محافظ العاصمة عدن يشدد على أهمية تحديث أنظمة البريد وتحسين خدماته

شبوة اليوم /العاصمة عدن

التقى وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، أحمد حامد لملس مع مدير مكتب البريد بعدن، عمر عوض صالح، ونائبه وهب عبد الجبار سلام، لبحث عدد من القضايا المتعلقة بتطوير عمل البريد في العاصمة. واطّلع المحافظ لملس، خلال اللقاء، على التحديات التي تواجه مكتب البريد، وجملة من المقترحات الكفيلة بتحسين الأداء وتوسيع الخدمات المقدمة للمواطنين. وشدد لملس على أهمية تحديث أنظمة البريد واعتماد وسائل حديثة تواكب التطورات التقنية، بما يسهم في تعزيز دور البريد كأحد المرافق الخدمية الأساسية في العاصمة عدن.

محافظ شبوة يوجه بسداد مديونية جمعية المعاقين للنصف الاول، ويؤكد دعم خدماتها الإنسانية.


محافظ عدن يلتقي مدير عام الضرائب الجديد والسابق عقب استكمال إجراءات الاستلام والتسليم


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً بقيادة وزارة المالية والمصالح الإيرادية التابعة لها


إنجاز تاريخي.. حكومة الدكتور شائع محسن الزنداني تنجح في الربط الشبكي بين مأرب والبنك المركزي بعد عشر سنوات من التعثر