محليات

عدن.. تنفيذي صيرة يناقش تقارير أداء عمل المكاتب التنفيذية خلال العام  

عدن / بدر لؤي- ريم رامي ناقش المكتب التنفيذي بمديرية صيرة بالعاصمة عدن ، في اجتماعه الدوري اليوم ، برئاسة مدير عام المديرية الدكتور محمود نجيب بن جرادي سير اداء عمل المكاتب التنفيذية خلال العام الجاري. واستعرض الأجتماع الذي ضم ، رئيس لجنة الخدمات في المديرية عائش قادري ، ومدراء المكاتب التنفيذية ورئيس اللجان المجتمعية بصيرة محمد يوسف، تقارير عمل المكاتب ومستوى تقديم الخدمات المقدمة للمواطنين، بالاضافة إلى تقارير أداء تحصيل الايرادات خلال العام. كما تطرق الاجتماع إلى تقرير اداء عمل مكتب الاشغال العامة وضرورة تنفيذ حملات رفع العوائق والمركبات المتهالكة وتنظيم حركة السير في شوارع واحياء المديرية. وأشاد بن جرادي، بالجهود التي بذلتها المكاتب التنفيذية في قيامها بدورها والذي انعكس بشكل ايجابي في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في ظل ظروف صعبه تمر بها البلاد. وشدد مدير صيرة على ضرورة التنسيق المشترك والعمل بروح الفريق الواحد بين مختلف المكاتب التنفيذية وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهها في أداء عملها.

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة