اخبار شبوة

شيخ قبلي يدعو كافة أبناء شبوة الى الاحتشاد والمشاركة في الفعالية التي دعا لها الانتقالي يوم الخميس

شبوة اليوم - خاص

دعا الشيخ محُمد بن عوض بن رشيد، شيخ ومرجعية نعمان كافة أبناء محافظة شبوة إلى الاحتشاد والحضور في الفعالية القادمة التي دعا لها المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة يوم الخميس القادم الموافق 3 سبتمبر 2020م وذلك لرفض التزييف الذي امتهنه حزب الاخوان ضد إرادة أبناء شبوة الذين قدموا التضحيات الجسام في سبيل الدفاع عن الجنوب ارضاً وانسانا طيلة السنوات الماضية إلى اليوم .

وأعرب بن رشيد عن ثقته في أبناء شبوة في إنجاح فعالية الخميس بمدينة المصينعة تحت شعار رفضاً لتزييف الإرادة ودعماً لقرارات القيادة ، مؤكداً ان نجاح الفاعلية بمثابة رسالة للإقليم والعالم ان أبناء شبوة لن يكونوا إلى مع التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة .

وشكر بن رشيد الجهود الحثيثة التي تبذلها قيادة انتقالي شبوة وعزمهم المستمر على إقامة الفعالية رغم الضروف الأمنية المحيطة بهم ، مشدداً على كسب الوقت واستغلاله في الحشد المبكر ، وتغطية الفعالية بشكلا يليق بمكانة المحافظة ، ويدحض المؤتمرات التي تحاك ضد شبوة خاصة والجنوب عامة . كما تقدم بالشكر الجزيل الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي والوفد المفاوض في الرياض على اتخاذهم التدابير اللازمة بشأن تعليق اتفاق الرياض ، كما حيا بسالة وشجاعة أبطال القوات المسلحة الجنوبية في مختلف جبهات القتال على صمودهم الاسطوري في محاربة ميلشيا الإخوان والحوثي .

لجنة الحشد الجنوبي تختتم ورشة تدريبية بعنوان (من الثورة إلى الدولة) للدفعة الثانية من أعضائها


تكريم أكثر من 225 طالباً متفوقاً من مدرسة نشوان وسعيد ناجي وإدريس حنبلة بالمنصورة بالعاصمة عدن


المهرية في قفص الاتهام ومراسلها في شبوة يهدد الأمين العام لجمعية المعاقين بشبوة


منتدى شباب الصفوة ينظم عقد القِران وحفل زفاف العرسان لـ 54 عريسا وعروس بالعاصمة عدن