محليات

باخبيرة يناقش مع اليونبس سير مشاريع قطاع المياه والصرف الصحي بعدن

ناقش مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن المهندس محمد باخبيرة، مع مهندس المدينة عدن- أبين - لحج التابع لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع "اليونبس" رمسيس يونس، المشاريع الجاري تنفيذها في قطاع المياه والصرف الصحي. وناقش اللقاء مستوى الأعمال في مشروع مياه الصرف الصحي وإعادة التأهيل محطة الضخ_ كرتير، ومشروع إعادة تأهيل محطة ضخ الصرف الصحي الرئيسية في مديرية التواهي، وتأهيل الخط الرئيسي الممتد إلى دوار حجيف في مديرية المعلا، بالاضافة إلى متابعة مشروع توريد وتركيب مفاتيح المحولات في حقل بئر ناصر التابع لمؤسسة المياه. كما تطرق اللقاء إلى أبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير عمل مشروع خط الضخ الرئيسي الممتد من مديريتي المعلا وخورمكسر، والحلول والمعالجات اللازمة لتسهيل عمل المشروع والتخفيف من حدة الازدحامات في خط سير المركبات الرابط بين المديريتين. وأكد مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بعدن المهندس محمد باخبيرة، على أهمية المشاريع في تطوير وتنظيم شبكة الصرف الصحي في المديريات المستهدفة وانهاء تصرف مياه الصرف الصحي المباشر إلى البحر والحد من التلوث الناتج عنها.. مشيدا بالتدخلات الكبيرة منظمة اليونبس و الداعمة للمؤسسة في قطاعي المياه والصرف الصحي بعدن.

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة