محليات

تدمير صاروخ وإسقاط مسيرة حوثية فوق البحر الأحمر

أعلن الجيش الأمريكي، اليوم الأحد، سقوط طيّارين اثنين من البحرية الأمريكية فوق البحر الأحمر في حادثة تبدو أنها نتيجة "نيران صديقة". وأوضحت القيادة الوسطى الأمريكية، في بيان أنه تم إنقاذ الطيارين، لكن أحدهما أصيب بجروح طفيفة. وبحسب البيان، فأطلق الطراد الحربي "يو إس إس غيتيسبيرغ"، وهو جزء من مجموعة حاملة الطائرات يو إس إس هاري إس ترومان، النار بالخطأ على طائرة من طراز إف/إيه-18، والتي كانت تحلق من على متن حاملة الطائرات هاري ترومان". وأضاف البيان أن القوات الأمريكية أسقطت أيضًا خلال العملية طائرات مسيرة هجومية عدة تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية فوق البحر الأحمر إضافة إلى صاروخ كروز مضاد للسفن.

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة