اخبار حضرموت

فريق التواصل وتعزيز الوعي السياسي بالمجلس الانتقالي يعقد لقاءً موسعًا في مديرية السوم

شبوة اليوم /حضرموت

عقد فريق التواصل وتعزيز الوعي السياسي في المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة عضو هيئة الرئاسة، عبدالرؤوف السقاف، اليوم السبت، لقاءً موسعًا مع المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية في مديرية السوم بوادي وصحراء حضرموت. وخلال اللقاء، أكد السقاف أهمية تعزيز الوعي السياسي لدى أبناء مديرية السوم، وتكثيف جهود التواصل مع المجتمع لنقل تطلعاته ومطالبه إلى القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي، مشيرا إلى أن المرحلة الحالية تتطلب توحيد الجهود ورص الصفوف لتحقيق الأهداف الوطنية الجنوبية. وتطرق السقاف إلى التطورات الإقليمية والمحلية الراهنة، مشيرًا إلى ما تقوم به القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي، بقيادة الرئيس عيدروس الزُبيدي، من جهود كبيرة لتعزيز مكانة القضية الجنوبية على المستويين الداخلي والخارجي، والعمل على تحقيق تطلعات الشعب الجنوبي في استعادة دولته. وناقش اللقاء الأوضاع المعيشية الصعبة التي تعاني منها المديرية، إضافة إلى التردي الكبير في مستوى الخدمات الأساسية، مثل الكهرباء والمياه والصحة والتعليم، مشددا على ضرورة وضع حلول عاجلة لهذه القضايا لتحسين حياة المواطنين والتخفيف من معاناتهم اليومية.

عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت يطّلع على تدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة ويؤكد دعم المشاريع الإنسانية والتنموية بالمحافظة


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية