محليات

مدير عام المنصورة يدشن أعمال رفع المخلفات وفتح الشوارع المغلقة بمنطقة كابوتا

عدن - محمد القادري: دشن مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم "الثلاثاء"، أعمال رفع المخلفات المتراكمة لإعادة فتح الشوارع المغلقة في منطقة كابوتا. وفي التدشين، والذي رافقه فيها، عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية، عارف ياسين، وبحضور مدير إدارة التقييم والمتابعة بصندوق النظافة والتحسين بعدن، خليل مقبل، أستمع الداؤودي، من مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمنصورة، المهندس رافت كوكني، إلى شرح حول طبيعة الأعمال الجاري تنفيذها في الشارع الخلفي لمحطة الوالي للمشتقات النفطية، وبمشاركة الآليات التابعة لصندوق النظافة، بهدف فتح الشارع كونه أصبح شبه مغلق منذ فترة طويلة نتيجة لتراكم عشرات الأطنان من المخلفات لفترة طويلة، ومن ثم الإنتقال إلى الشوارع الأخرى بالمنطقة. وأشاد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، بدور قيادة صندوق النظافة والتحسين بعدن، على تعاونهم المعهود في توفير كافة الآليات المطلوبة لتنفيذ أعمال رفع المخلفات لفتح الشوارع المغلقة المستهدفة من الحملة والمرتبطة بشارع الخمسين، تمهيداً لتأهيلها وإعادتها للخدمة.

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة