محليات

رئيس قسم الجراحة والمناظير بهيئة مستشفى شبوة العام يسلط الضوء على عملية فتاق إربي لمواطن من أبناء شبوة

يعد قسم الجراحة العامة وجراحة المناظير بهيئة مستشفى شبوة العام من الأقسام الهامة والضرورية بالمستشفى، حيث يتم تقديم خدمات أساسية وهامة، كونه من الأقسام التي يزورها المرضى في حالات متنوعة، خاصة في الجراحة بالمناظير، ويقوم بجهد فعال لا يستهان به، بمختلف الحالات. وقال الدكتور عبدالمحمود أبوشيبة أخصائي الجراحة العامة وجراحة المناظير بهيئة مستشفى شبوة العام، ان المريض أمين علي بن علي والذي يبلغ من العمر 30عاماُ، قد أتى من مدينة بيحان، وأجرى عمليتين من قبل، ولكنها لم تكن موفقة، حتى أجريت له عملية فتاق إربي في مستشفى الهيئة، وكانت ناجحة، بمشاركة الدكتور عبدالمحمود أبوشيبة والدكتور وضاح حبتور أخصائي الجراحة العامة وجراحة المناظير. وأجريت العملية بمساعدة قسم التخدير وفني العملية والترقيد، وفي اليوم التالي تم إخراج المريض من المستشفى إلى بيتهم. وهذه من فوائد عمليات المناظير، حيث يغادر المريض المستشفى مبكراً وتقل لديه الآلام، ليمارس حياته اليومية بشكل طبيعي. وشكر الدكتور عبدالمحمود أبو شيبة والمريض أمين علي بن علي كلاً من: مدير عام هيئة مستشفى شبوة العام الدكتور حسين الطويل، والمدير الطبي، ومحافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير على إشرافه ومتابعته لسير العمل من أجل مواطني شبوة وبخدمات مجانية. وكذا الشكر لمؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية وشركة برجيل الهندية للمستشفى.

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة