اخبار حضرموت

قائد المنطقة العسكرية الثانية يدشن الدورة التنشيطية لأفراد قوة الشرطة العسكرية بحضرموت

شبوة اليوم /حضرموت

دشن قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء ركن طالب سعيد بارجاش، اليوم بالمكلا، دورةً تنشيطية خاصة بقوة الشرطة العسكرية التابعة للمنطقة، لتعزيز الكفاءة والجاهزية القتالية، لدى أفراد الشرطة العسكرية. وشدد اللواء بارجاش خلال التدشين على أهمية الاستفادة القصوى من هذه الدورة، مؤكدًا أن التدريب المستمر يعد من الركائز الأساسية للحفاظ على الأمن والاستقرار، ورفع مستوى الأداء والانضباط في تنفيذ المهام. وأشاد قائد المنطقة بالجهود المبذولة، من رئيس شعبة التدريب بالمنطقة، العميد ناصر الذيباني وقيادة وأفراد الشرطة العسكرية، وحث منتسبي الدورة على التحلي بالمسؤولية والانضباط، بما يعكس الصورة المشرفة لقوات النخبة الحضرمية، ويؤكد تميزها وانضباطها.

محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل


لجنة المناقصات بشبوة تُقر إرساء مناقصات لتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية لمركزي الأورام والكلى