محليات

مؤسسة مياه عدن تكرم عشرة موظفين في إدارة النقل و المواصلات بالمؤسسة

كرمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن، اليوم، عشرة موظفين في إدارة النقل و المواصلات بالمؤسسة. وقال مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن المهندس محمد باخبيرة، أن تكريم العشرة السائقين للمعدات الثقيلة بالإضافة إلى عدد من المشرفين جاء تقديرًا لجهودهم وتفانيهم في أداء عملهم، بالاضافة إلى الحفاظ على الممتلكات العامة من سلامة آليات المؤسسة واستخدامها بشكل سليم. وأضاف باخبيرة، أن التكريم بمثابة حافز لمزيد من التفاني والعمل الجاد.. مشدداً على بذل مزيدا من الجهود في سبيل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة