اخبار شبوة

برئاسة الدغاري.. لجنة تأبين الشهيد السليماني تناقش ترتيبات حفل التأبين

ترأس صباح اليوم أحمد صالح الدغاري، وكيل محافظة شبوة، اجتماعًا للجنة التحضيرية لتأبين الشهيد أحمد محسن السليماني، أركان اللواء الأول دفاع شبوة، بحضور الشيخ علي السليماني وأعضاء اللجنة. وخلال الاجتماع، جدد الوكيل الدغاري تأكيده على الألم الكبير الذي خلفه خسارة الشهيد، مستعرضًا قرار محافظ محافظة شبوة عوض بن الوزير بتشكيل اللجنة التحضيرية، وأبرز المهام المناطة بها لتنفيذها. من جانبه عبر الشيخ علي محسن السليماني عن تقديره البالغ لهذه اللفتة الكريمة من قيادة السلطة المحلية برئاسة المحافظ عوض بن الوزير. كما تم خلال الاجتماع مناقشة أبرز مهام اللجنة التحضيرية وآليات تنفيذها، حيث أقرّت تشكيل عدد من اللجان الفنية، مع استمرار انعقاد اجتماعاتها حتى استكمال كافة الترتيبات اللازمة وصولا للإعلان عن موعد حفل التأبين.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية