اخبار حضرموت

محافظ حضرموت يوجه بتأهيل ملعب الشهيد جواس وتعشيبه

شبوة اليوم /حضرموت

وجه محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي باعتماد مشروع تعشيب ملعب الشهيد جواس وإعادة تأهيل مدرجاته ، وذلك خلال زيارته التفقدية لمنشآت نادي سيئون الرياضي اليوم الأربعاء ، مع الأستاذ عامر سعيد العامري وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء ، وكان في استقبالهما الكابتن عيسى عوض الصيعري رئيس النادي والصحفي خالد الكثيري رئيس لجنة متابعة تعويضات نادي سيئون الرياضي ورجب حماد نائب رئيس النادي . رافق المحافظ خلال الزيارة الأستاذ فهمي باضاوي وكيل المحافظة لشؤون الشباب والدكتور مجدي سليمان مطران بن طليب مدير عام الشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء والأستاذ إبراهيم الهدار رئيس نادي الاتحاد الرياضي . يشار أن المشروع اعتمد اليوم في اعقاب تسليم نادي سيئون الرياضي لمنشآته التعويضية وهي ملعب الشهيد جواس وملحقاته المتمثلة بملعبي الكرة الطائرة وكرة السلة .

تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل